روما ترفع عرضها لمحرز إلى 30 مليون

مانشيستر سيتي وآرسنال قد يفسدان الصفقة.

روما ترفع عرضها لمحرز إلى 30 مليون

Echorouk Sport
روما ترفع عرضها لمحرز إلى 30 مليون

رفعت إدارة نادي روما الإيطالي وصيف بطل إيطاليا، عرضها لنظيرتها في ليستر سيتي الإنجليزي من أجل الحصول على خدمات الدولي الجزائري رياض محرز إلى 30 مليون أورو.

ووفقا لتقرير مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية ليلة الأحد، على موقعها الرسمي، "فإن نادي روما الإيطالي رفع عرضه الموجه لفريق ليتسر سيتي الإنجليزي إلى 30 مليون أورو من أجل الحصول على خدمات رياض محرز".

وكانت إدارة فريق "الثعالب" أعلنت عن رفضها لعرض أولي تقدمت به إدارة نادي روما من أجل محرز، بقيمة 23 مليون أورو. مؤكدة ان قيمة تسريح أفضل لاعب في تشكيلتها لن يقل عن 35 مليون أورو.

وأكدت "فرانس فوتبول" أن المدير الرياضي الجديد لنادي روما، مونشي، وضع محرز هدفه رقم واحد، وهو عازم على الاستفادة من خدماته، لاسيما وأن المدرب الجديد للفريق "أوزيبيو دي فرانسيسكو" بدوره يلح على ضرورة استقدام لاعب مهاري للتشكيلة.

وأشارت المجلة الفرنسية، إلى أن فريقي مانشيستر سيتي وآرسنال الإنجليزيين قد يفسدان الصفقة على نادي العاصمة الإيطالية روما، لأنهما يعتزمان المرور إلى الأمور الجدية، وقد يفصحان عن رغبتهما من خلال تقديم عروض فعليه خلال الأيام القليلة المقبلة.

أما صحيفة "دايلي ميل" البريطانية، فكشفت في تقرير لها الأحد، أن محرز يتواجد ضمن الخطة "ب" البديلة لمدرب نادي ايفرتون الإنجليزي، رونالد كومان، حيث وضعه كخيار ثان في حال فشله في انتداب الدولي الإنجليزي تيو والكوت من آرسنال.

ويعوّل المدرب الهولندي على تكوين تشكيلة من أسماء مميزة لفريق ايفرتون، من خلال ضم عددا من الأسماء اللامعة، وقد بدأ ذلك باسترجاع ابن الفريق المخضرم واين روني من مانشيستر يونايتيد، ويريد إما والكوت أو محرز. مستغلا وضعية الفريق المريحة ماليا بعد بيه المهاجم البلجيكي لوكاكو إلى الشياطين الحمر بمبلغ كبير قدر بـ 86 مليون أورو.

القراءة من المصدر

شارك بتعليقك