زطشي سعيد بـ800 مليار.. وينسف مشاريع روراوة

تساؤلات حول مصير أكاديمية سيدي موسى وفندق 5 نجوم.

زطشي سعيد بـ800 مليار.. وينسف مشاريع روراوة

Echorouk Sport
زطشي سعيد بـ800 مليار.. وينسف مشاريع روراوة

تجاهل خير الدين زطشي الرئيس الجديد للاتحادية الجزائرية لكرة القدم، الحديث عن المشاريع الكبيرة التي كان يولي لها سلفه المنتهية ولايته محمد روراوة أهمية كبيرة ووضعها على رأس أهدافه لتحقيقها، وفي مقدمتها الأكاديمية الوطنية للفاف التي تم الشروع في إنجازها على مستوى المركز التقني لسيدي موسى، فضلا عن فندق من 5 نجوم وعدد من الملاحق ذات العلاقة التي كان مبرمجا أن يتم إنجازه على مستوى مقر الفاف القديم بدالي ابراهيم.

بالمقابل شكر زطشي سلفه روراوة، على الجهد الكبير الذي بذله من أجل جمع واكتناز 800 مليار سنتيم المتواجدة حاليا في خزينة الفاف. كما أعرب عن سعادته وهو يجد هذا المبلغ الكبير جدا تحت تصرفه. مؤكدا أنه سيستغل جزء من هذه الأموال في تشييد 4 أكاديميات موزعة على الجهات الأربع للوطن (وسط، شرق، غرب وجنوب).

وحدّد الرئيس الجديد للفاف في تصريح للقناة الإذاعية الأولى، مدة تحقيق مشروعه الجديد في تشييد أكاديمياته الأربع بـ10 سنوات، حيث أكد في تصريح للإذاعة الجزائرية، أن من شأن هذه الأكاديميات أن تكون قريبة من مختلف الأندية الموزعة عبر الوطن، لتساعدها في التكوين القاعدي.

ويعتزم رئيس نادي بارادو الذي وصل لهرم أعلى هيأة كروية جزائرية وهو في عمر 48 عاما، أنه مصمم على إعادة هيكلة المديرية الفنية الوطنية، لتكون قوية وترسم السياسة الكروية للفاف وتقوم على تنفيذها، لاسيما بالنسبة للمنتخبات العمرية الصغرى. مشيرا إلى أنه سيتحدث مع المدير الفني الحالي توفيق قريشي، من أجل الإطلاع على العمل المنجز لحد الآن. كما قدم تشكراته لهذا الإطار المحلي على جهوده التي بذلها لحد الآن.

القراءة من المصدر

شارك بتعليقك